Pay Per Click Management

إدارة وتسويق المتاجر الالكترونية

إن كنت تبحث عن مدير متجر الكتروني بخبرة عالية في إدارة المتاجر الإلكترونية سواء على منصة سلة أو زد او الوردبريس وغيرها من المنصات، فيمكنك الاعتماد على فريقنا في تحقيق أهدافك من التجارة الالكترونية٫

إدارة محتوى المتجر الالكترونى

ادارة المحتوى هو اهم جزء فى ادارة المتاجر الالكترونية ,فالمحتوى الالكترونى للمتجر يجب ان يكون صحيح ويتم يتحديثه باستمرار, لان جودة ودقة المحتوى الالكترونى له التاثير الاكبر على قرار الشراء للمتسوق الالكترونى. حيث عندما تبيع منتج مادى على الانترنت, العميل لا يستطيع ان يشعر او يلمس المنتج, لذلك يجب ان تعرضه جيدا لاقناع العميل وتحفيزه على الشراء ولمسه افتراضيا عن طريق جودة المحتوى وواقعيته.

إدارة وتشغيل متجر الكترونى يعتبر مسئولية كبيرة ويسبب الكثير من المشاكل والازعاج ويحتاج الى كثير من الوقت والخبرة, خاصة ادارة المحتوى وبيانات المنتجات, ولكننا نستطيع ان نوفر عليك الوقت والجهد عن طريق ادارة محتوى المتجر الالكترونى بدلا عنك, عن طريق فريق متخصص فى ادارة المحتوى.
لا يجب ان تكون كل بيانات المنتجات مأخوذة من المصنعيين, لان معظم هذه البيانات لا تناسب خبرة ولا احتياجات ولا توقعات العميل النهائى, لان معظم هذه البيانات كتبت بشكل فنى للمحترفين والمتخصصين فى الصناعة وليس للعميل النهائى.
المتسوق الالكترونى يريد ان يرى المنتجات بشكل مصنف وفى مجموعات وبعلاقات معينة بين المنتجات, ايضا يحب ان يرى المنتجات مرئية عن طريق صور او فيديوهات مع بعض الشرح لمنافع المنتجات بالنسبة للعميل فى نقاط محددة .

ادارة كاتلوج المنتجات

من اسم المنتج - مواصفات المنتج وتشمل المميزات والفوائد - كود منفصل لكل منتج صور او لون - الصور والفيديوهات - المنتجات المتشابهة - تخطيط المواصفات لكل كاتيجورى - التوافق مع محركات البحث - سعر المنتج - ادارة الفرز او الفلتر - اختيارات التوصيل - طرق الشحن - البيانات الخاصة بكل تصنيف

اداوات التسويق والترويج

من بنود الترويج - الخصومات - الاستقصاءات - المساحات الاعلانية- ادارة التقييمات - البيع العكسى

ادارة العملاء والتجار

من ادراة شرائح العملاء - ادارة المشتركين فى القائمة البريدية - ادارة حسابات التجار

ادارة المحتوى الثابت

تتكون من ادارة الصفحات الثابتة مثل سياسات المتجر وطريق الدفع - ادارة القائمة البريدية - ادارة المدونة

تصوير منتجات

نقوم باستلام المنتجات والعمل على تصويرها باحترافية وصناعة فيديوهات اعلانية لها في اسرع وقت طبقاً للمقاسات والصيغة المطلوبة بالمتجر مع مراعاة حجم الصورة لتسريع المتجر.

نحن محترفون محتوى وإدارة متاجر ليس لاننا ندير او نطور المحتوى ولكن لاننا نتعمق داخل عقل العميل المستهدف لتوصيل له المحتوى الذى يرغب فى رؤيته.

سابقة أعمالنا

شاهد الكل

أخبرنا عن متجرك الأن

دعنا نساعدك في نشر عملك على الإنترنت وتنميته بشغف

اتصل بنا اليوم واحصل على أقصى عوائد من متجرك.

أراء العملاء

شاهد الكل